نرجو التعريف بنفسك الى اسرة منتدانا
تفضل بالتسجيل... وأيضاً منتظرين منك نشاطك
ادارة الابداع الجماعي
نرجو التعريف بنفسك الى اسرة منتدانا
تفضل بالتسجيل... وأيضاً منتظرين منك نشاطك
ادارة الابداع الجماعي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    

 

 قوانين قسم اعلان مسابقات المنتديات والمواقع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adm!n
...::|مؤسس المنتدى|::...

...::|مؤسس المنتدى|::...
adm!n


عدد المساهمات : 482
نقاط : 23273
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2012
العمر : 28
الموقع : egypt

قوانين قسم اعلان مسابقات المنتديات والمواقع  Empty
مُساهمةموضوع: قوانين قسم اعلان مسابقات المنتديات والمواقع    قوانين قسم اعلان مسابقات المنتديات والمواقع  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 20, 2012 4:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى الابداع الجماعى الأعزاء
اقدم لكم قوانين قسم اعلان مسابقات المنتديات والمواقع
هذه القوانين بأذن الله ستنظم التعامل بيننا
وتؤمن لكل شخص حقوقه
وتؤمن للمسابقات النجاح بأذن الله اذا تم الألتزام بها
واليكم القوانين
------------
~~~~~~~

1
- يحق لكل منتدى فتح مسابقة واحدة ومادامت فعالة ولم ينتهى وقتها المحدد
من قبل صاحبها لا يستطيع وضع مسابقة اخرى ( وهذا للحفاظ على حقوق الأعضاء )
.
2 - يتم الأعلان عن المسابقات الهادفة والتربوية والتى تدعم المنفعة العامة لجميع المشتركين وصاحب المسابقة .
3- يشترط على المنتدى ان يضع نص المسابقة فى موضوعه الأعلانى فى القسم والا يضع رابط لموضوع المسابقة فى منتداه فقط .
4- يشترط على المنتدى المعلن عن مسابقة , تحديد وقت البدء والأنتهاء من المسابقة .
5- بعد انتهاء مسابقة المنتدى , يقوم المنتدى المعلن بوضع ميعاد ظهور النتائج ( اذا لم يضع ميعاد يعطى مهلة اسبوع لوضع النتائج ) .
6- جوائز المسابقات نتركها لمدير المنتدى على ان يضع جوائز للمراكز الثلاث الأولى .
7 - لا يحق لمنتدى وضع جوائز مسابقته أعتمادات مجانية الا اذا كان لمنتداه دومين احترافى .
8 - فى حالة عدم تسليم الجوائز للمتسابقين الفائزين .. يمنع المنتدى 3 اشهر عن الأعلان عن اى مسابقة .
9- يجب وضع المسابقة للاعلان عنها قبل بداءها بـ 4 ايام .
10 - اذا اعلن منتدى عن مسابقتان فعالتين بعضوان مختلفان .. يتم حذف احدى المسابقتين ( اجددهم ) ويتم تخفيض عرضة الأحترام للعضوين .
11
- العضو الذى يتكرر وضعه للمسابقات واهمالها يمنع من الأعلان عن اى مسابقة
لمدة شهرين ( هذا القانون لا يشمل المسابقات الغير ناجحة ولكن المسابقات
المهملة من قبل اصحابها ) .
12 -اى مشكلة بين المشتركين وصاحب
المسابقة يتم تقديم شكوى فى هذا الموضوع ( جارى عمله ) وليس محاولة حل
المشكلة بالحديث الغير لائق ( هذا القانون يطبق على المشكلات المختصة
بالجوائز والنتائج ) .
13 - يمنع الرد على مسابقات الغير رد غير
لائق يضر المسابقة مثل الردود المنتقدة للمسابقة بطريقة سلبية .. العضو
الذى يكرر هذا التصرف يطرد 3 ايام .

------------
~~~~~~~


هذه هى قوانين قسم الأعلان عن مسابقات المنتديات والمواقع
قوانين وضعت لك انت لتنظم مسابقتك وتنظم نجاحك
~~~~~~
@@@@@

ارجو
من المنتديات التى انتهت مسابقاتها ان تطلب اغلاق موضوعها فى هذا الموضوع ,
وارجو من الأعضاء الذين لديهم شكوى تخص القسم ان يقدمها فى هذا الموضوع
( جارى العمل ع الموضوع الموحد )
~~~~~~
@@@@@

~~~~~~
@@@@@

أتمنى ان تلتزموا بالقوانين وان نتعاون معآ من اجل نجاح منتدياتكم ونجاح منتدى الابداع الجماعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://egypt2day.afdalmontada.net/
 
قوانين قسم اعلان مسابقات المنتديات والمواقع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  [ قوانين ] قسم اعلانات مسابقات المنتديات
» [ قوانين ] قسم بيع وشراء المنتديات
» طلب بنر اعلان
» اعلان مهم جداا
» تبادل اعلان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ملتقى مديرى المنتديات :: ملتقى مديرى المنتديات :: الإعلان عن مسابقات المنتديات-
انتقل الى: